منتديات سـديـن
السلام عليكوووووو

كيفكووو

شوووووو اخباركوووو

حياااكم الله بالتسجيل بمنتدانا الغالي

أختكم:ســديــن
منتديات سـديـن
السلام عليكوووووو

كيفكووو

شوووووو اخباركوووو

حياااكم الله بالتسجيل بمنتدانا الغالي

أختكم:ســديــن
منتديات سـديـن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أختي المنتقبة أنتي سفيرة الأسلام

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زيزو

زيزو

أختي المنتقبة أنتي سفيرة الأسلام Empty
مُساهمةموضوع: أختي المنتقبة أنتي سفيرة الأسلام   أختي المنتقبة أنتي سفيرة الأسلام Emptyالثلاثاء أبريل 20, 2010 12:11 pm

اخواتي الحبيبات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تعلمين أنكي بارتدائك النقاب أصبحتي سفيرة الله في الأرض وهل يوجد أسمى من هذا عمل أن تعملين عند المولى عز وجل إذا كنتي أختي تعملين عند عبد مثلك فحين تعلمين أنه يراكي فسوف تجتهدين أن يراكي تتفانين في خدمته فلم أختي جعلنا الله أهون الناظرين إلينا ألا نعلم أنه يرانا وللأسف بعض الأخوات تسئ كثيرا للنفاب بتصرفات ليس فيها أدنى مسؤلية لدرجة أنه قد أخذت المنتقبات صورة سيئة جدا في مصر وأسمع كثيرا من يقول سمعت أن منتقبة فعلت كذا وشيخ فعل كذا وفي الجهة الأخر يمدحون كثيرا في أصحاب الديانات الأخرى وإذا سألتهم لماذا أصحاب الديانات الأخرى بهذه الأخلاق يقولون هذه سياسة عندهم فلماذا لم تكون عندنا هذه السياسة أليس ديننا هو الحق ألم نسمع قول رسول الله أن اقربكم مني مجلسا يوم القيامة أحسنكم أخلاقا وفوله صلى الله عليه وسلم فيما معناه أن أثقل شيئ في الميزان الخلق الحسن فيتردد في خاطري قول الأمام محمد عبده حين قال ذهبت الى أوربا فوجدتإسلاما بلا مسلمين ورجعت الى مصر فوجدت مسلمين بلا أسلام وهذا هو سبب تقدمهم ونحن تخلينا عن ديننا فتحقق فينا قول رسول لله ستتداعى عليكم الأمم كما تتداعى الأكلة على قصعتها قالوا أو من قلة نحن يارسول الله قال بلى ولكنكم غثاء كغثاء السيل فيدك بيدي أختي لنجعل الأسلام صبغة لا طلاء هيا بنا لنحبب الله الى عبيده ونترفع ونسمو بالأسلام حتي نفرح عند لقاء الله ورسوله وهيا بنا نتتبع خطى الصحابيات فالفرق بين ما نعمل عليه نحن وما تعملن عليه شبر فهم يعملون لتغذية القلب ونحن نعمل على تغذية المعدة أستحضري النية أختي وخذي على عاتقك تحسين صورة المسلمة وليس تحسين صورة الأسلام فالأسلام لا يحتاج من يحسن صورنه فهو دين كل الأنبياء فهيا نبدأ بتغيير أخلاقنا مع الجيران والأهل ولفت نظري أن الأخت حين تنتقب يصبح من سيماتها العبوث فقد قال صلى الله عليه وسلم تبسمك في وجه أخيك صدقة الهم أجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاب تاب بعد رحله عزاب
شعري كدش من الطفش
سدين جديد
سدين جديد
شعري كدش من الطفش

مُساهمةموضوع: رد: أختي المنتقبة أنتي سفيرة الأسلام   أختي المنتقبة أنتي سفيرة الأسلام Emptyالثلاثاء أبريل 20, 2010 7:42 pm

يسلموو ياعسل
يعطيك الف عافيه ع الطرح الرائع
تقبل مروري *_^
زيزو

زيزو

مُساهمةموضوع: رد: أختي المنتقبة أنتي سفيرة الأسلام   أختي المنتقبة أنتي سفيرة الأسلام Emptyالثلاثاء أبريل 20, 2010 11:22 pm

مشكوره على مرورك الطيب والعطر ونورتى الموضوع

أختي المنتقبة أنتي سفيرة الأسلام
صفحة 1 من اصل 1